أهلاً وسهلاً بكم في الموقع الرسمي لمركز الأبحاث والاستشارات القانونية والحماية للمرأة - غزة...




مركز الأبحاث والاستشارات القانونية والحماية للمرأة يختتم البرنامج التدريبي الخاص بأعضاء النيابة العامة


بحضور معالي النائب العام بغزة المستشار/ د. ضياء الدين المدهون، اختتم مركز الأبحاث والاستشارات القانونية والحماية للمرأة اليوم الخميس 25/1/2018 البرنامج التدريبي الخاص بأعضاء النيابة العامة حول " تمكين أصحاب الواجب في النيابة العامة لحقوق النساء المعنفات "، والذي جاء ضمن مشروع " تعزيز الحماية القانونية للنساء في قطاع غزة ".
وقد أثنى معالي النائب العام المستشار/ ضياء الدين المدهون، على أهمية هذا التدريب بالنسبة لأعضاء النيابة بكافة مستوياتهم الوظيفية، مشدداً على أهمية التعاون والشراكة مع المركز في تدريبات لاحقة لما فيه خدمة لقضايا النساء اللواتي يتعرضن للعنف.
من جانبها رحبت مديرة المركز أ. زينب الغنيمي بالنائب العام، وبمجلس الادارة أ. اصلاح حسنية رئيسة مجلس ادارة المركز، وعضوة مجلس الادارة أ. آمال صيام، وعضو مجلس الادارة أ. علي الدن، الذين كانوا في استقبال النائب العام، كما وجهت شكرها للأساتذة في النيابة على التزامهم بالتدريب، ومشاركتهم الفاعلة.
يشار إلى أن البرنامج التدريبي اشتمل على مواضيع عدة منها: (حقوق النساء وفق الاتفاقيات والمواثيق الدولية، العنف المبني على النوع الاجتماعي، دور النيابة العامة في الحماية القانونية للنساء المعنفات والموقوفات، مسؤولية النيابة العامة في حماية النساء المعنفات والناجيات، وحدة حماية الأسرة ونظام التحويل الوطني).

28/01/2018